العناية الجيدة بالبشرة ضرورية لنضارة البشرة والحفاظ عليها . فالأطفال لديهم بشرة ناعمة، والجلد أملس ورطب وخالي من التجاعيد. ومع مرور الوقت تتجمع على البشرة عناصر قاسية من البيئة تجعل الجلد جاف وغير صحى. ومع التقدم بالعمر تزداد التجاعيد ويزداد الترهل بالجلد. وتستطيع العناية الجيدة بالبشرة إبطاء الآثار الضارة الناتجة عن التقدم بالعمر والعوامل البيئية المضرة وغيرها من العوامل التى لها أثار سلبية على البشرة .

تتطلب العناية الجيدة بالبشرة إتباع نظام خاص لكل بشرة للتنظيف والترطيب المستمر. فيعد تنظيف البشرة ضروري جدا لإزالة الأوساخ وخلايا الجلد الميتة من البشرة. فهو يساعد على منع ظهور البثور أو حب الشباب. ومع ذلك قد تتسبب تنظيف البشرة في جفاف الجلد. حيث يزيل التنظيف الدهون التى تفرزها البشرة، والذي من دورها أن تحتفظ برطوبتها. ونتيجة لذلك فهناك حاجة لاستخدام المرطبات لاستعادة المياه المفقودة من الجلد وحماية الجلد من الجفاف. واختيار النوع المناسب للغسول يعتمد على نوع البشرة لكل حالة.

كما تتطلب العناية الجيدة بالبشرة الكثير من الجهد. وينبغي إتباع نظام خاص لتنظيف وترطيب البشرة من أجل أن تكون فعالة وتأتي بالنتائج. وينبغي تجنب التعرض لأشعة الشمس ومن الضرورى وضع الكريمات الواقية من الشمس لتجنب أضرارها . وينبغي تجنب التدخين. وإتباع نظام غذائي صحي مفيد في تحسين شكل ومرونة الجلد. كما يعد شرب المياه ضروري للعناية الجيدة بالبشرة. فيساعد الماء على عمل وظائف الجسم بشكل أفضل. كما أنه يقوم بتنظيف المسام من الداخل. فإنه يعيد نضارة البشرة والمظهر الصحى لها، مما يساعد على بقاء الجلد رطب. فإن المحافظة على العادات الصحية الجيدة بجانب العناية الجيدة بالبشرة يساعدان على الحفاظ على عمر البشرة بشكل أمن و جميل.

جلسات تنظيف البشرة

نقوم باختيار نوع التنظيف المناسب وفقا  لنوع البشرة وتشخيص كل حالة .

حيث أنه يساعد في إزالة خلايا الجلد الميتة، و إنتاج وتحفيز تجديد الخلايا كما إنه يزيل الدهون الزائدة من البشرة ويقلل ظهور حب الشباب ويساعد فى علاجها، ويعزز مرونة الجلد لإعطاء مظهر مليء بالشباب والحيوية.

ويوجد عدة أنواع لتنظيف البشرة ومنها :-

-   التنظيف الطبي السطحي للوجه.

-    التنظيف الطبي العميق للوجه.

-    التنظيف الكريستالي للوجه.

-   التنظيف الماسي للوجه.

 تكنولوجيا( Dermal infusion)

 تتميز هذه التكنولوجيا بنتائج مذهلة في تنظيف البشرة لتصبح لطيفة وملساء بعد التقشير الفعال لخلايا الجلد التالفة وتلقي المواد العلاجية المتخصصة لعلاج مجموعات مختلفة من مشاكل الجلد.

تكنولوجيا( microdermabrasion ) 

تعتبر مجرد إزالة للطبقة الخارجية من خلايا الجلد الميتة والمعروف بطبقة الجلد الباهتة فهناك أيضا مزيج بين تنظيف البشرة وإستخدام مواد علاجية مختلفة .

أنواع عديدة من الجلسات العلاجية

جلسات النضارة وتجديد الخلايا: -

لتحفيز وتجديد الخلايا من خلال تنقية إزالة الشوائب من البشرة.

جلسات النضارة بالذهب :-

تضم خصائص مكافحة الشيخوخة ومضادات الأكسدة وإصلاح الأضرار الناجمة عن أشعة الشمس وكذلك التحكم في التصبغات والترطيب والتنعيم.

جلسات الكولاجين لنضارة وشد البشرة : -

هي مناسبة إذا كنت تبحث عن العلاج بالكولاجين الذي يشد وينعم البشرة, ويعمل على تنشيط الكولاجين الموجود بالبشرة.

علاج التصبغات الداكنة وتوحيد لون البشرة

جلسات علاج التصبغات الداكنة: -

تعمل على مساعدة وتحسين مظهر وجمال البشرة ليعطي مظهر صحي من خلال توحيد لون البشرة لتصبح أكثر إشراقاً.

جلسات علاج البشرة الدهنية وحب الشباب : -

خاصة بعلاج حب الشباب بشكل فعال، وهذا لا يعني أن علاجات حب الشباب جميعها تعمل بفاعلية لكل من يعاني من حب الشباب. ولكن هذا يعني أن يمكن السيطرة علي جميع حالات الإصابة بحب الشباب تقريبا.

جلسات علاج البشرة الجافة والترطيب :-

تحتاج البشرة الجافة إلى علاج للترطيب القوي. فلدينا منتجات غير مضرة صممت خصيصا لعلاج البشرة الحساسة، فتترك ملمسها حريري وناعم ورطب.

جلسلت النضارة بالاكسجين : -

تترك بشرة الوجه نضرة نظيفة ومنتعشة للوصول إلى مظهر صحي ممتاز.

علاج البشرة عن طريق تقنية تسمى الـ Microneedle مثل الديرمارول والديرمابن: -

تعد فكرة الإبرة الصغيرة من أكثر الطرق فعالية للعديد من مشاكل البشرة لانها تعمل على إدخال المواد العلاجية بعمق للبشر ومن هذة المشاكل القضاء على البقع الداكنه، والتخلص من الندبات وغيرها.

العلاج بالتقشير

علاج البشرة بالتقشير يحفز البشرة لتجيد الخلايا. ويعتبر علاج فعال لعيوب بشرة الوجه، والتجاعيد، وتصبغ الجلد بدرجاته المتفاوته. حيث أنه يقوم بتقشير الطبقات الخارجية من الجلد الميت، ليظهر طبقة جديدة من الجلد مع تحسن ملحوظ بالشكل، والملمس، ولون الجلد. وبالإضافة إلى تجديد بشرة الوجه بالكامل، كما يمكن أيضا استخدام أنواع معينة من العلاجات الموضعية لتقشير الجلد ويعتبر طريقة لإزالة علامات التمدد أو تجديد حيوية الجلد في أماكن آخري من الجسم، ويمكننا اختيار نوع التقشير المناسب وفقا لحالة ونوع الجلد المراد علاجه ، كما نقوم بعمل تقشير أجزاء مختلفة من الجسم حسب الحالة المرضية و  خاصة لمناطق الوجه، الرقبة، المناطق الخشنة، والمناطق الداخلية.

 ونختار نوع التقشير المناسب وفقا لتشخيص كل حالة فعلى سبيل المثال هناك أنواع كثيرة من التقشير مثل:

التقشير الكريستالي، التقشير الماسي، تقشير (microdermabrasion) ، تقشير TCA ، والتقشير باستخدام حمض الجليكوليك.

علاج منطقة حول العين

جلسات علاج الهالات السوداء عن طريق أستخدام منتجات طبية وأجهزة متخصصة لعلاج الهالات السوداء بأتباع خطوات علاجية منظمة محددة لكل حالة.

علاج التجاعيد لمنطقة حول العين من خلال جلسات متخصصة مختارة لعلاج التجاعيد والخطوط التعبيرية.

علاج إلانتفاخات حول العين - العلاج الفعال يتم من خلال تنشيط الدورة الدموية وزيادة سماكة طبقة الجلد أيضا من خلال تحفيزإنتاج كل من الكولاجين والإيلاستين وحمض الهيالورونيك لتقليل ظهور هذه الأكياس تحت العين.

وأفضل علاج لمظهر صحي جيد حول منطقة العين هو منع المشكلة من قبل حدوثها، ولهذا نأخذ بعين الاعتبار ضرورة المتابعة العلاجية.

العناية بالشعر

كما نوفر أيضا علاج لتساقط الشعر بعد التشخيص المحدد لحالة فروه الرأس عن طريق استخدام تقنية الديرمابن، ونقوم باختيار العنصر الطبي المناسب وفقا لتقييم الحالة.